الرئيسية 10 الأخبار 10 مأساة سيدة بحرينية بعد 10 سنوات زواج …طردها زوجها من المنزل ليستمتع مع عشيقاته

مأساة سيدة بحرينية بعد 10 سنوات زواج …طردها زوجها من المنزل ليستمتع مع عشيقاته

تروي سيدة في البحرين مأساة عاشتها مدة 10 سنوات مع زوج لم يترك في نفسها سوى الجروح والمرارة، عانت من سوء خلقه ومعاملته السيدة وترك لها سوى ديون غارقة فيها وبناتها اللواتي يعشن حالة نفسية صعبة.

تقول السيدة تعرضت لكل أنواع الإهانة والطعن في الشرف والعرض، قبل أن يطردني زوجي من بيتي دون سابق إنذار دون سبب ، ولم لم يكن صعب عليها التكهن بالسبب، خاصة في ظل علاقات زوجها المتعددة طوال أعوام زواجها.

حاولت السيدة إصلاح علاقتها مع زوجها إلا أن كل هذا باء بالفشل ، فقررت رفع دعوى طلاق، لكن زوجها لم يأبه وقال لها: “ستكون مجرد قضية تنضم إلى بقية القضايا المالية الأخرى المرفوعة ضدي”.

وفوجئت الزوجة بعدها باتصال من سيدة أجنبية، أخبرتها أنها على علاقة بزوجها منذ أعوام، وطالبتها بالابتعاد عنه حتى يتسنى لها الزواج منه.

و طردها من منزله و عرض عليها العودة مجددا إليه شرط أن تقبل بحقيقة أنه متزوج بأخرى، ولم تعترض الزوجة على ذلك ولكنها اتهمته أنه شخص غير سوي.

وأضافت الزوجة “ابنتاي تأثرتا كثيرا من تصرفات والدهما تجاهي، وخصوصا حين كان يأخذهما إلى شقتنا السابقة، وتريان في كل مرة امرأة أجنبية أخرى مختلفة عن سابقتها، قد حلت محل والدتهما، ولا أدري أي نوع من العلاقة تربطه بهن.

واختتمت: ابنتي الكبرى تراجع مستواها الدراسي، كما أنها دائما تطالبني بالطلاق من والدها، وباتت عدوانية وتكره اللعب بألعاب الأطفال من سنها، ودائما ما تكرر أنها لن تتزوج مستقبلا حتى لا يكون مصيرها مثلي”

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.