الرئيسية 10 الأخبار 10 دواجن الوطنية : الدجاج التالف مسئولية أحد تجار التوزيع والذي استلم الكمية قبل 6 أشهر

دواجن الوطنية : الدجاج التالف مسئولية أحد تجار التوزيع والذي استلم الكمية قبل 6 أشهر

بلاغ – بريدة

  كشف شركة دواجن الوطنية ، وبعد أن تم اتلاف 25 شاحنة محملة بالالاف الدجاج غير الصالحة للاستهلاك الآدمي من قبل أمانة منطقة القصيم ، كشفت في بيان صدر لها اليوم الخميس أنها وبناء على الإجراء الصادر من الفرق الميدانية بأمانة منطقة القصيم بسحب ومصادرة منتجات غير صالحة للاستهلاك في مستودعات أحد تجار التوزيع لمنتجات دواجن الوطنية فإننا نشيد بدور أمانة القصيم الرقابي في ضبط هذه الشحنات والتعامل الأمثل معها.
 وأشارت عبر بيانها : نحن نقدم التعاون التام في هذا الشأن بما يخدم الصالح العام ويحافظ على سلامة المواطنين ، مشيرة أي شركة دواجن الوطنية : أن هذه المنتجات التي تم مصادرتها قد تم ضبطها في مستودعات أحد تجار التوزيع للمنتجات الغذائية وليس في مستودعات دواجن الوطنية وقد كانت آخر شحنة من هذا المنتج تم توريدها للتاجر منذ أكثر من ستة أشهر بتاريخ 2016/5/4 م في حينه كمنتج جديد وسليم وفي ظروف تخزين وتوريد سليمة وآمنه كما هي الإجراءات المتبعة في جميع عمليات التوريد لجميع الوكلاء والعملاء ومنافذ التوزيع البيعية على مستوى المملكة. 
وتابعت الوطنية ببيانها وبعد توريد المنتجات للعملاء فإن مسئولية التخزين والنقل والتوزيع الآمن للمنتج تقع تحت مسؤولية العميل ، وفي هذه الحالة فإن المسئولية تقع كاملة على عاتق العميل الذي كدس المنتج في مستودعاته إلى أن تم انتهاء تاريخ صلاحيتها ولم يتخلص من المنتجات المنتهية الصلاحية بالطرق النظامية المتبعة. 

مؤكدة أن دواجن الوطنية ستتخذ بهذا الخصوص كافة الإجراءات اللازمة للمحافظة على حقوقها المادية والقانونية بعدم المساس بسمعتها.
 واختتمت الوطنية بيانها بتأكيدها على سلامة منتجاتها وعلى جودة العمليات الإنتاجية في جميع مراحل الإنتاج والتوزيع وتحرص على تطبيقها لأعلى معايير الجودة والسلامة لمنتجاتها.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.