الرئيسية 10 الأخبار 10 خادم الحرمين يقضي العشر الأواخر بجوار الحرم

خادم الحرمين يقضي العشر الأواخر بجوار الحرم

خادم الحرمين يقضي العشر الأواخر بجوار الحرم

وصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مساء أمس (الجمعة) إلى مكة المكرمة قادما من جدة لقضاء العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك بجوار بيت الله الحرام.

وكان في استقبال الملك سلمان لدى وصوله قصر الصفا صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن تركي، وصاحب السمو الأمير فيصل بن محمد بن سعد بن عبدالرحمن وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للحقوق، وعدد من المسؤولين.

وكان خادم الحرمين الشريفين وصل إلى جدة مساء أمس، قادما من المدينة المنورة. وكان في استقباله في مطار الملك عبدالعزيز الدولي، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة. كما كان في استقبال خادم الحرمين الشريفين بصالة التشريفات بالمطار، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل، وعدد من الأمراء والوزراء، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

وقد وصل في معيته، عدد من الأمراء والوزراء والمسؤولين. وكان الملك سلمان غادر المدينة المنورة أمس متوجها إلى جدة، وكان في وداعه بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، وعدد من الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.