الرئيسية 10 الأخبار 10 المرور يكشف حقيقة إخراج مفحط سيارته بالواسطة

المرور يكشف حقيقة إخراج مفحط سيارته بالواسطة

نفت الإدارة العامة للمرور صحة ما تم تداوله حول إعادة القبض على مفحط زعم أنه تمكن من إخراج نفسه وسيارته من التوقيف بالواسطة.

وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور عبر بيان نشر مساء أمس الأحد، أن السيارة وهي من نوع “كيا”، تم استيقافها من قبل دورية المرور بالقرب من موقع تواجد الحملة الأمنية شرق العاصمة الرياض فجر الخميس الماضي، وذلك بعد الاشتباه بوضعها لتعرضها لحادث مروري وآثار الحادث الواضحة بشكل لافت علاوة على أنها كانت مظللة بالكامل.

وأضاف أنه بعد التأكد من هوية صاحب السيارة والأوراق الثبوتية اتضح أن الحادث المروري الذي تعرضت له السيارة تمت معالجته من قبل المرور في حينه إلا أن السائق تأخر في إصلاحها ولذلك حررت مخالفة التظليل الكامل للمركبة وسمح لقائدها بالمغادرة بعد أخذ التعهد عليه بسرعة إصلاحها.

وتابع أنه تبين لاحقا أن أحد الإعلاميين كان يرافق الحملة الأمنية نشر عبر “سناب” أنه تم القبض على تلك السيارة وسائقها بسبب التفحيط قبل أن يتأكد من صحة المعلومة.

ولفت إلى أنه على ضوء ما بدر من قائد تلك المركبة من تصرفات وعبارات غير لائقة ومجافية للحقيقة فقد تم القبض عليه في نفس اليوم وتوقيفه وحجز سيارته، وإحالته لجهة الاختصاص لاتخاذ اللازم بحقه حسب الأنظمة

وكان مقطع المفحط قد أثار غضب الكثيرين بعد أن جاء في الفيديو الذي نشره مع كلمات إحدى الشيلات تفيد بأن إخراج السيارة تم بـ “دق الخشوم”.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.