الرئيسية 10 الأخبار 10 فرع الهيئة بمنطقة الرياض يكثف حضوره الميداني خلال شهر رمضان

فرع الهيئة بمنطقة الرياض يكثف حضوره الميداني خلال شهر رمضان

كثف فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض تواجده الميداني خلال شهر رمضان 1437هـ، وذلك وفق خطة أعدها للعمل الميداني في هذا الشهر المبارك ، والتي تهدف إلى قيام أعضاء الهيئة بأعمالهم المناطة بهم في الأسواق، والشوارع ، والأماكن العامة التي يرتادها الجمهور، حيث يعمل أكثر من 1200 عضو هيئة لهذه المهمة.

ويسعى الفرع من خلال تواجده الميداني إلى المحافظة على روحانية هذا الشهر الفضيل، بإظهار شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والتنبية للصلوات، والتأكد من إغلاق المتاجر والمحلات ، وتقديم النصح والتوجيه والإرشاد ، ومعالجة المخالفات التي تقع بالتعاون مع الجهات الأمنية وذات العلاقة .

كما أن خطة الفرع لشهر رمضان لهذا العام تشمل مجموعة من المناشط التوعوية والإرشادية المتنوعة الموجهة لمرتادي الأسواق والحدائق والأماكن العامة.

الجدير بالذكر أن فرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض يحظى بدعم ومؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حفظه الله ، ومتابعة واهتمام معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أ.د عبدالرحمن بن عبدالله السند ؛ ليؤدي رسالته المنوطة به في إقامة هذه الشعيرة المباركة.

(null)

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.