الرئيسية 10 الأخبار 10 السفارة في تركيا تحذر من التعامل مع شركة bdr لتأجير السيارات

السفارة في تركيا تحذر من التعامل مع شركة bdr لتأجير السيارات

حذّرت سفارة المملكة لدى تركيا من المواقع الإلكترونية المشبوهة التي تروّج لتأجير السيارات بعروض مغرية؛ مطالبة بأن يكون الحجز من خلال المواقع الإلكترونية العالمية المعروفة؛ حيث جاء ذلك بعد شكاوى من عدد من المواطنين ضد شركة بطرابزون.

قالت السفارة في بيان صحفي، مساء أمس، إنها تلقت شكاوى من عدد من المواطنين ضد “BDR” لتأجير السيارات ومقرها مطار ومركز مدينة طرابزون التركية ومركز المدينة، تتضمن مماطلة الشركة في إعادة مبالغ التأمين، وقيامها بتأجير سيارات مستهلكة بها أعطال مسبقة لمطالبة المواطن المستأجر بعد ذلك بمبلغ مالي كبير لإصلاحها.

وأضافت السفارة: في إطار التنسيق المتواصل والتعاون الذي تحظى به السفارة من الجهات الحكومية في الجمهورية التركية الشقيقة، فقد قامت السفارة بإحالة هذه الشكاوى إلى الجهات التركية ذات العلاقة لمعالجتها بالطريقة التي تراها مناسبة.

ونصحت السفارة المواطنين بالحرص على التعامل مع شركات تأجير السيارات المعروفة وتجنب استئجار سيارات من أشخاص أو مكاتب غير موثوقة، والحرص على الحصول على نسخة من عقد التأجير، وأن يكون مكتمل البيانات ذات العلاقة بالسيارة المؤجرة وأطراف التأجير، والحرص على أن تكون السيارة المستأجرة مؤمنة تأميناً شاملاً، وأن يتضمن عقد التأجير مبلغ التأمين المدفوع بشكل واضح، والحصول على إيصالات بكل المبالغ المدفوعة.

ودعت السفارة المواطنين، إلى عدم التردّد في الاتصال بها عند الحاجة للمساعدة على الهواتف المخصّصة لخدمة المواطنين على مدار الساعة والموضحة في موقع وزارة الخارجية أو موقع السفارة على “تويتر”.

(null)

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.