الرئيسية 10 الأخبار 10 فيديو : العريفي يروي قصة حقيقية لورثة 350 مليون ريال ونكرانهم الجميل

فيديو : العريفي يروي قصة حقيقية لورثة 350 مليون ريال ونكرانهم الجميل

روى الشيخ الدكتور محمد العريفي قصة واقعية لرجل أعمال توفي وترك مبلغ 350 مليون ريال، وليس له زوجة أو ذرية، بينما ورثه 3 من أقاربه لم يكن بينهم وبينه تواصل منذ سنوات، وأنه عندما طلب منهم القاضي التبرع من الميراث بنسبة ضئيلة لبناء مسجد للمتوفى رفضوا ذلك.

وقال العريفي خلال برنامج “العالم الأخير” الذي تبثه قناة المجد، إن القاضي الذي رفعت له القضية، استدعى أقارب التاجر المتوفى الثلاثة وكانوا من متوسطي الحال، وسلم كل واحد منهم شيكاً بأكثر من 115 مليون ريال، وهم بين مكذب ومصدق للأمر.

وأضاف أن القاضي طلب من الورثة بأن يتبرع كل واحد منهم بمبلغ مليون ريال لبناء مسجد لقريبهم المتوفي، خاصة أنه لم يترك أي وصية، فكانت المفاجأة بأن رفضوا ذلك جميعاً، اثنان منهم بحجة أن عليهم ديوناً ومتطلبات أسرهم كثيرة، فيما قال الثالث: “إنه من لم ينفع نفسه قبل موته لن ننفعه نحن بعد موته”.

تعليق واحد

  1. المهندس علي بن بشر الصيعري

    مثل هذة القصص وان صدقت يفهما العامة بطريقة قد لايقصدها الداعية في الوقت الحاضر بلدنا والمنطقة العربية تمر بأصعب أوقاتها واتهامات بمنبع التطرّف ليت الدعاة يركزو أوقاتهم على سماحة الدين الاسلامي وإصلاح ما لحق بمملكتنا الحبيبة من اتهامات باطلة بسبب اجتهادات هؤلاء الدعاة الذين قد لايفهمون موازين السياسة العالمية

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.