الرئيسية 10 الأخبار 10 وزير الإسكان: نعمل على إيجاد حلول إسكانية لمنسوبي «التعليم» قريباً

وزير الإسكان: نعمل على إيجاد حلول إسكانية لمنسوبي «التعليم» قريباً

أكد ماجد الحقيل وزير الإسكان، إن الوزارة تعكف على إيجاد حلول إسكانية لمنسوبي التعليم خلال الفترة المقبلة، حيث إن العاملين في هذا القطاع يشكلون النسبة الأعلى من المستحقين، مؤكدا أن الرؤية الجديدة للمملكة تهتم بربط الجهات المختلفة في هدف واحد.

وأضاف الحقيل خلال حديثه للصحافيين عقب توقيع مذكرة تفاهم مع وزارة التعليم يتم بموجبها الاستفادة من الاستراتيجيات، والخطط، والإحصاءات، والمعلومات المتوافرة لدى الطرفين، في الرياض أمس، أنهم يعملون في وزارة الإسكان على الاستفادة من الخبرات العملية والعلمية، ومراكز الأبحاث الموجودة في الجامعات السعودية، والدراسات التي تم عملها في السابق، وما سيتم عمله في قطاع الإسكان بشكل عام.

من جانبه، قال الدكتور أحمد محمد العيسى وزير التعليم بحسب صحيفة الاقتصادية “نحن في وزارة التعليم نرحب بجميع القطاعات الحكومية الأخرى، وقطاع التعليم كبير ومتشعب ولديه عدد كبير من الكوادر والمؤسسات الجامعية والأهلية، وبالتالي هناك فرص كثيرة للاستفادة من هذه الجامعات ما يطرح في القطاعات الحكومية من مشاريع ومبادرات” .

وأشار العيسى إلى أن مثل هذه الاتفاقيات تسهل عمل التنسيق بين الجهات وتحقق التكامل، منوها إلى أن الاتفاقية ستسهم في زيادة فرص تحقيق الإسكان لمنسوبي التعليم.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.