الرئيسية 10 الأخبار 10 ضحية شقيقيها بنجران.. دافعت عن طفلها فسقطت قتيلة

ضحية شقيقيها بنجران.. دافعت عن طفلها فسقطت قتيلة

دماء_2
كشفت مصادر أن المواطنة التي قتلها شقيقاها بنجران “مطلقة ولديها طفل عمره 7 سنوات”؛ حيث بدأت وقائع الجريمة بضرب أخويها للطفل، وعندما سارعت الأم بالتدخل محاولةً منعهما، اعتديا عليها بقطعة معدنية غليظة فسقطت مضرجة بدمائها وفاقدة للوعي.

وأوضحت المصادر أن شقيقي المواطنة ظنا في البداية أنها تعرضت للإغماء، لكنها أصيبت بنزيف داخلي، وحاول أحد الجانيين إسعافها إلى مستشفى الملك خالد بنجران، لكنها توفيت، بحسب ما نقلته صحيفة “الوطن” عن مصادرها، الأربعاء (8 يونيو 2016).

وكانت الجهات الأمنية أزاحت الستار عن لغز وفاة المواطنة السعودية التي فارقت الحياة بعد إحضارها إلى قسم الطوارئ بمستشفى الملك خالد في نجران، متأثرة بجراح لحقت بها؛ حيث تبين أن شقيقين لها وراء الجريمة، وتم والتحفظ عليهما لاستكمال مجريات التحقيق.

في الوقت نفسه، تسلم فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة نجران ملف قضية الضحية، في حين أعلنت الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان أنها ستتابع القضية.

وقال مصدر مطلع بالجمعية الوطنية لحقوق الإنسان إن “الجمعية تتابع مثل هذه القضايا، ونظام الحماية من الإيذاء يتعامل مع حالات العنف الأسري. ووصول الأمر إلى الاعتداء على النفس أمر ينبغي بحث أسبابه، والعمل على علاجه لتلافي وقوع حالات أخرى”، وأشار إلى ضرورة محاسبة المتسبب.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.