الرئيسية 10 الأخبار 10 15 سنة سجنًا لأب مزق طفله الرضيع أشلاء

15 سنة سجنًا لأب مزق طفله الرضيع أشلاء

15-سنة-سجن-و1500-جلدة-لأب-مزق-طفله-لأشلاء
قضت المحكمة الجزائية في مكة المكرمة بسجن مواطن 15 عامًا وجلده 1500 جلدة، بعد ثبوت إدانته بقتل طفله الرضيع والاعتداء على زوجته بالضرب، وتسببه في مصرعها دهسًا منذ عامين.

ورفضت المحكمة أمس الثلاثاء، طلب المدعي العام بالقتل تعزيرًا في الحق العام للمتهم الذي مزق رضيعه أشلاء بدعوى “قتل الجان”، وفقًا لما ذكرته صحيفة “عكاظ”، الأربعاء (8 يونيو 2016).

ومن المتوقع أن تنظر المحكمة في طلب أسرة الزوجة القصاص في الحق الخاص، في الوقت الذي قضت فيه بحبسه 5 سنوات لقتله طفله الذي يبلغ من العمر 4 أشهر متعمدًا، و10 سنوات أخرى لثبوت تسببه في وفاة زوجته وتعاطيه الحبوب المخدرة وقيادة السيارة تحت تأثير السموم.

وكان الزوج يقود سيارته برفقة زوجته وابنه على طريق السيل، قبل أن ينهال على ابنه ضربًا وعضًّا ويلقيه خارج السيارة، فضلًا عن اعتدائه على زوجته التي حاولت الفرار منه لكن دهستها شاحنة مسرعة على الطريق، وهرب الزوج إلى منطقة قريبة من قرية سموحة، وتزامن مروره مع وجود دورية أمن.

واستوقف الجاني دورية المرور وتحدث مع قائدها بكلام غير مفهوم، وبدا أنه غير طبيعي، وحينما ترجل رجل الأمن عن سيارته وجد آثار دماء على ملابس الجاني الذي فر مجددًا، لكن تم نصب كمين له والإيقاع به، وتبين أنه في حاله هستيرية وكان يردد عبارة: “قتلت الجان”.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.