الرئيسية 10 الأخبار 10 «الداخلية» تحقق بحملة تبرعات للفلوجة أطلقتها «فور شباب»

«الداخلية» تحقق بحملة تبرعات للفلوجة أطلقتها «فور شباب»

تحقق السلطات الأمنية السعودية في حملة أطلقتها منظمة تحمل اسم «فور شباب»، تدعو للتبرع لأهالي الفلوجة عبر التحويل الإلكتروني في موقع المنظمة على شبكة إنترنت.

وأبلغ المتحدث الأمني في وزارة الداخلية اللواء منصور التركي «عكاظ» أمس، أن هذه الدعوة مخالفة للأنظمة والجهات المختصة تحقق فيها. وأهاب المتحدث بالمواطنين والمقيمين بتوخي الحيطة والحذر من مثل هذه الدعوات غير النظامية، وتقديم ما يرغبون التبرع به لأعمال الخير عبر الجهات المرخص لها.
يذكر أن منظمة «فور شباب» بثت إعلانا في موقعها الإلكتروني دعت فيه إلى إغاثة أهل الفلوجة. مؤكدة أنها وجدت السبيل في توصيل المساعدات المادية إلى داخل المدينة التي يسيطر عليها تنظيم داعش الإرهابي منذ العام ٢٠١٤.
ودعت القناة في إعلانها عبر «تويتر» المسلمين إلى «أداء واجب النصرة والمساندة، كل بما يستطيع، وحث الأقربين من الأهل والأصدقاء على القيام بواجب الأمانة في هذه الفترة العصيبة».
وكانت القناة أثارت الرأي العام قبل أيام حين بثت إعلانا عن برنامج رمضاني يستضيف المصري الداعم لجماعة الإخوان المسلمين المحظورة وجدي غنيم، ما أثار استياء مغردين سعوديين وخليجيين وعرب.
وطبقا لمصادر فإن القناة يديرها سعوديون، وتبث برامجها عبر مكاتب في جدة ومكة المكرمة بالتعاون مع شركة خاصة بالإنتاج الإعلامي.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.