الرئيسية 10 الأخبار 10 المواطن الذي نسي الطبيب مقصاً في بطنه يروي التفاصيل ويقول: يد الطبيب كانت ترتعش

المواطن الذي نسي الطبيب مقصاً في بطنه يروي التفاصيل ويقول: يد الطبيب كانت ترتعش

روى المواطن الذي نسي أحد الأطباء بمستشفى الملك خالد بحائل مقصاً جراحياً في بطنه تفاصيل معاناته مع الحادثة، والآلام التي سببها له وجود المقص في بطنه، لافتاً إلى أن الطبيب الذى أجرى له العملية كبير في السن ويعاني من ارتعاش في اليدين.

وقال المواطن محمد الحايطي، إنه أحس بآلام وتعرض لنزيف داخلي بعد العملية، الأمر الذي استدعى عمل أشعة مقطعية له كشفت عن وجود جسم غريب في بطنه، مبيناً وفقاً لـ”العربية نت” أنه خضع بعد العملية لتصوير عبر الأشعة التلفزيونية، فتبين وجود “المقص” وهو مفتوح الجانبين.

وأضاف أن الطبيب الذي أجرى العملية مصري الجنسية وهو كبير في السن ويداه لا تكاد تستقيم في حمل الإبرة والمشرط، معبراً عن استغرابه من السماح لمثل هؤلاء الأطباء كبار السن والذين يعانون من عدم تركيز وارتعاش في اليدين بإجراء العمليات الجراحية.

وحمل الحايطي إدارة المستشفى ووزارة الصحة مسؤولية ما تعرض له لتقصيرها في الرقابة ومتابعة الأطباء وجودة الخدمة، مبيناً أن ما حدث يعتبر كارثة طبية وأن اعتذار “صحة حائل” لا يعني له شيئاً، وأنه بصدد توكيل محامٍ للمطالبة بحقه في التعويض، وملاحقة الطبيب قانونياً.

وكانت “صحة حائل” منعت كل منه له صلة بواقعة نسيان المقص داخل بطن المريض من السفر للخارج، كما اعتذرت في بيان لها يوم الخميس الماضي عن الواقعة، مبينة أنه فور العلم بالأمر تم الإبلاغ عنه وتسجيله عبر برنامج الأحداث الطبية الجسيمة بوزارة الصحة، ووجهت بالتحقيق في الحادثة وملابساتها ومحاسبة المتسبب.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.