الرئيسية 10 الأخبار 10 الركيان يشهد الحفل الختامي لمدارس التحفيظ في #بريدة

الركيان يشهد الحفل الختامي لمدارس التحفيظ في #بريدة

بلاغ- سلطان المحيطب

شهد المدير العام عبدالله بن إبراهيم الركيان الحفل الختامي لمنافسات مدارس تحفيظ القرآن الكريم “القرآنية والإبداعية” الذي أقامته إدارة التوعية الإسلامية بمسرح الإدارة العامة ببريدة الاثنين 2-8-1437هـ.
وذلك بحضور المساعد التعليمي صالح الجاسر، والمساعد المدرسي عبدالرحمن الصمعاني، ومدير إدارة التوعية الإسلامية عبدالرحمن الجمعة، وعدد من القيادات التعليمية بالإدارة، والمشرفين التربيين وقادة المدارس.
وقد تخلل الحفل تلاوة نماذج مشاركة من حفظة الصف الثالث متوسط، وعرض مرئي عن مناشط وبرامج إدارة التوعية الإسلامية في مدارس تحفيظ القرآن الكريم.
ثم كرم المدير العام الطلاب الفائزين من الحفظة في الصف الثالث متوسط، فتكريم قادة المدارس الفائزة بالتجارب المتميزة، وأعقب ذلك تكريم الطلاب الفائزين بمسابقة التوعية الفكرية، وختم بتكريم المنفذين لمشروع التوعية الفكرية الوقائية.
وقدم المدير العام درع الإدارة العامة لرجل الأعمال محمد بن صالح السلمان تقديرًا وتكريمًا لشركة أبناء صالح السلمان –يرحمه الله- الراعي الرسمي لجوائز إدارة التوعية الإسلامية، مشيدًا بدورهم تجاه هذه الرعاية، كما كرم المدير العام مستوصف الحبيب الأهلي الراعي المشارك في جوائز إدارة التوعية الإسلامية تسلمه رجل الأعمال عبدالحكيم بن إبراهيم الحبيب.
وأشاد الركيان بتميز إدارة التوعية الإسلامية، وما تقدمه من برامج، مؤكدًا بأنها إدارة رائدة ومبدعة بقيادة مديرها والزملاء المشرفين، مثنيًا في ذات الوقت على قادة مدارس تحفيظ القرآن الكريم بترجمة البرامج واقعًا ملموسًا، وما قدموه من تجارب متميزة في مدارسهم.
وقدم المدير العام شكره وتقديره لشركاء النجاح ممثلاً بشركة أبناء الشيخ صالح السلمان يرحمه الله ومستوصف الحبيب الأهلي، مؤكدًا بأن هذا التفاعل مع القطاع الخاص يجسد الرؤية المباركة للمملكة 2030، ومباركًا للجميع ما تحقق للوطن من منجزات أمنية في كافة أرجاء الوطن، وصدور الأوامر الملكية التي لامست هم الوطن والمواطن وانسجمت مع الرؤية.

23

22

21

20

19

18

17

16

15

14

13

12

11

10

9

8

7

6

5

4

3

2

1

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.