الرئيسية 10 الأخبار 10 الصور الأولى لمحاصرة رجال الطوارئ لعدد من الدواعش بمكة وأدائهم الصلاة عقب نجاح مهمتهم

الصور الأولى لمحاصرة رجال الطوارئ لعدد من الدواعش بمكة وأدائهم الصلاة عقب نجاح مهمتهم

 

الصور الأولى لمحاصرة رجال الطوارئ لعدد من الدواعش بمكة وأدائهم الصلاة عقب نجاح مهمتهم

بلاغ – عبد الوهاب الزهرانى :

أبرزت صور، اللحظات الأولى لمحاصرة رجال قوات الطوارئ لعددٍ من المنتمين لتنظيم الدولة “داعش” بمكة المكرمة، وإنهائهم مهمتهم بنجاح بمقتل 4 من الدواعش وأدائهم الصلاة شكراً لله على توفيقهم.

وبدا في الصور رجال قوات الطوارئ وهم مجهزون بكامل سلاحهم، أثناء محاصرة الاستراحة التي تحصن بها الإرهابيون، فيما أظهرت صور أخرى عددا منهم يؤدون الصلاة عقب إنهائهم العملية الأمنية.

وكانت قوات الطوارئ تدعمها الشرطة وطيران الأمن أنهت عمليتها الأمنية ضد عددٍ من المنتمين لـ”داعش” في وادي النعمان بمكة المكرمة بنجاح، وتمكنت من قتل 4 منهم، بعد أن تتبعتهم وحاصرتهم منذ فجر اليوم الخميس.

الصور الأولى لمحاصرة رجال الطوارئ لعدد من الدواعش بمكة وأدائهم الصلاة عقب نجاح مهمتهمالصور الأولى لمحاصرة رجال الطوارئ لعدد من الدواعش بمكة وأدائهم الصلاة عقب نجاح مهمتهمالصور الأولى لمحاصرة رجال الطوارئ لعدد من الدواعش بمكة وأدائهم الصلاة عقب نجاح مهمتهمالصور الأولى لمحاصرة رجال الطوارئ لعدد من الدواعش بمكة وأدائهم الصلاة عقب نجاح مهمتهمالصور الأولى لمحاصرة رجال الطوارئ لعدد من الدواعش بمكة وأدائهم الصلاة عقب نجاح مهمتهمالصور الأولى لمحاصرة رجال الطوارئ لعدد من الدواعش بمكة وأدائهم الصلاة عقب نجاح مهمتهم

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.