الرئيسية 10 اخبار عالميه 10 نجل السند: والدي لم يتعرض لأذى خلال اختطافه.. ومسؤول: خاطفوه تركوه بالطريق بعد محاصرتهم

نجل السند: والدي لم يتعرض لأذى خلال اختطافه.. ومسؤول: خاطفوه تركوه بالطريق بعد محاصرتهم

 

تعبيرية

 بلاغ – ابراهيم خليفة :

أكد نجل رجل الأعمال حسن السند الذي أفرج عنه في مصر فجر اليوم الخميس، أن والده بصحة جيدة ولم يتعرض لأي أذى خلال اختطافه، فيما صرح مسؤول أمني مصري أن الخاطفين لجؤوا إلى ترك السند على قارعة الطريق بعد تطويق قوات الأمن للمكان.

وأوضح نجل السند أن والده وصل منزلهم بالقاهرة في الحادية عشرة من صباح اليوم الخميس بصحة وعافية، وتم عرضه على طبيب لإجراء فحوصات والاطمئنان على صحته، مبيناً أنه لم يتعرض لأي أذى جسدي من قِبل الخاطفين.

وأشار إلى أن والده لم يكن بعلم بمكان احتجازه ولم يتمكن من تحديد ذلك، مشيراً إلى أنه سيزود الأجهزة الأمنية المصرية بكافة المعلومات التي لديه خلال فترة الاختطاف.

من جانبه، قال مدير أمن الإسماعيلية اللواء علي العزازي في تصريحات لوسائل إعلام مصرية إن قوات الأمن طوقت الخاطفين في منطقة الجبال القريبة من طريق السويس والعين السخنة، ما دفعهم لترك السند على الطريق وأعطوه هاتفاً جوالاً للاتصال.

وأضاف العزازي أنه لا يملك معلومات حول دفع الخاطفين لمبالغ مالية مقابل الإفراج عن السند، مؤكداً أنهم اضطروا لإطلاق سراحه بعد خطة الحصار المحكمة التي فرضتها قوات الأمن عليهم.

وكان سفير المملكة لدى مصر أحمد عبدالعزيز قطان أعلن صباح اليوم الخميس، من خلال حسابه على موقع “تويتر”، أنه تم الإفراج عن رجل الأعمال حسن السند، الذي اختطف من قِبل مسلحين قبل أكثر من أسبوع

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.