الرئيسية 10 الأخبار 10 بالفيديو.. والد “نواف السلمي”: المدرسة عرضت تعويضاً مادياً مقابل تنازلي عن القضية

بالفيديو.. والد “نواف السلمي”: المدرسة عرضت تعويضاً مادياً مقابل تنازلي عن القضية

 

بلاغ – إبراهيم المسند:

كشف والد الطفل نواف السلمي الذي توفي خنقاً في حافلة مدرسته بجدة، أن إدارة المدرسة عرضت عليه تعويضاً مادياً مقابل تنازله عن القضية، مشيراً إلى أن كتب نواف كانت مبللة بالعرق نتيجة استخدامه لها للحصول على بعض الهواء البارد قبيل وفاته.

وقال أحمد السلمي، أن وفداً من المدرسة التي كان يدرس بها ولده نواف زاروه في منزله وطلبوا منه التنازل عن القضية مقابل دفع تعويض له، لكن رفض لأن النقود لن ترجع ولده أو تبرد أحزانه، مؤكداً ، أنه لن يسامح كل من كان سبباً في وفاة نواف.

وأشار السلمي إلى أن زوجته وجدت كتب نواف كلها مبللة بالعرق، ما يدل على أنه استخدمها قبيل وفاته للاستظلال بها من الشمس والحصول على بعض الهواء البارد أثناء وجوده في الحافلة، وأبدى استياءه من عدم اتصال وزير التعليم به وتعزيته رغم أن نواف واحد من أبنائه، مبدياً تعجبه من عدم معاقبة مدير المدرسة والاكتفاء فقط بإعفائه من منصبه.

من جانبه، قال مدير التربية والتعليم بمحافظة جدة عبدالله الثقفي، إنهم أيضاً تألموا مما حدث لنواف وكان له أثر سيء عليهم، مؤكداً أن الجميع مهتم بالحادث وتم اتخاذ كافة الإجراءات الإدارية ورفع ملف القضية إلى محافظ جدة ووزير التعليم وهيئة الرقابة والتحقيق.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.