الرئيسية 10 الأخبار 10 أحمد الشقيري يعلق على مطالبات تعيينه وزيراً للتعليم

أحمد الشقيري يعلق على مطالبات تعيينه وزيراً للتعليم

 

أحمد الشقيري

بلاغ – إبراهيم خليفة:

أكد الإعلامي أحمد الشقيري أنه لم يعلم مًن أطلق وسم “أحمد الشقيري وزير التعليم”، معبراً عن شكره لكل من علق عليه، ومعرباً عن رفضه لما يطالب به الوسم، كونه ليس مؤهلاً لشغل هذا المنصب، إذ لا يعني نجاحه في الإعلام أنه سينجح في مجال التعليم.

وقال الشقيري من خلال تدوينة على حسابه بموقع “فيسبوك” للتعليق على الوسم الذي حقق تداولاً واسعاً على موقع “تويتر” أمس الأحد، إنه ليس لديه علم لا من قريب ولا من بعيد بمن أطلق الهاشتاق ولماذا انتشر.

وعبر عن شكره لكل من علق سلباً أو إيجاباً على الوسم، غير أنه أبدى عدم تأييده له لأنه ليس مؤهلاً لهذا المنصب بحسب تعبيره، موضحاً أن نجاح الشخص في مجال معين لا يعني نجاحه في مجالات أخرى، فالإعلام مختلف تماماً عن التعليم ومن ثم تختلف متطلبات النجاح في المجالين.

وجدد الشقيري التنويه إلى أنه لا ينتمي لأي حزب أو توجه فكري، داعياً إلى عدم شخصنة الأمور والترفّع عن السب والشتم واتهام النوايا، مؤكداً أن الوطن يحتاج لنقاشات هادئة توحد الناس ولا تفرقهم.

يذكر أن وسم “أحمد الشقيري وزير التعليم” شهد نقاشاً واسعاً بين المغردين يوم أمس، ففيما اعتبر البعض أن الشقيري سيكون مناسباً للمنصب وسيساهم في إحداث نقلة نوعية للتعليم بالمملكة، رأى آخرون أن المناصب التنفيذية تختلف كثيراً في متطلبات عملها عن العمل الإعلامي والدعوي الذي يناسب قدرات وإمكانات الشقيري بشكل أكبر.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.