الرئيسية 10 الأخبار 10 عريس سعودي يتعرض لنصب عائلة عربية في الأردن

عريس سعودي يتعرض لنصب عائلة عربية في الأردن

download (4)

بلاغ – محمد المرشود:

طالب شاب سعودي الجهات الرسمية في الأردن مساعدته في استعادة أمواله التي حصلت عليها عائلة عربية بعد تعرضه للنصب والاحتيال أثناء بحثه على عروس يتزوجها .

وحسب “سبق”وفي التفاصيل أن الشاب جاء للأردن للبحث عن زوجة ثانية مشترطا أن تكون من جنسية معينة، فعرض طلبه على سائق تاكسي الذي أبدى استعداده له ومعرفته بعائلة مناسبة وقام بالتنسيق مع والد الفتاة لزيارتهم في منزلهم وحدد موعدا للمقابلة في وقت قياسي.
فطلب الشاب من والدها رغبته الزواج من ابنته فأبدى له تخوفه من زواجها لصعوبة إجراءات الحصول على موافقة الزواج، فشاوره بأن لا يتكلم عن الزواج إلا بعد مشاهدة ابنته، فقامت بتقديم القهوة, وأبدى إعجابه بها لشدة جمالها بحسب ما قال, فوافق على جميع شروطهم فطلب منه مبلغ 10 آلاف دينار أي ما يقارب 55 ألف ريال سعودي مقدم زواج؛ فدفعها مباشرة بدون أن يأتي المأذون الشرعي ثم قرأوا الفاتحة واستأذنهم الشاب لعودته للسعودية من أجل التنسيق لإعداد مراسم الزواج.
وبعد عودته قام بالاتصال بسائق التاكسي فوجد جواله مغلقا ثم اتجه للشقة التي قابلهم بها فوجدها خالية لا يوجد بها أحد؛ وهنا تأكد له أنه وقع ضحية نصب واحتيال.
هذا وأكد مصدر أن الشاب طلب من الجهات الرسمية مساعدته لاستعادة أمواله بشرط أن تكون بشكل سري وبدون أن يعلم أحد بها، ولكن بعد علمه بضرورة مخاطبة السفارة السعودية بعمان والجهات القضائية لمتابعة سير القضية أبدى تخوفه من انتشار الخبر وعلم أهله وأقربائه بالحادثة فقرر عودته للمملكة واستغناءه عن أمواله التي دفعها.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.