الرئيسية 10 منوعات 10 فيديو خالد صلاح: هو تمن الجزيرتين كام يعني ؟

فيديو خالد صلاح: هو تمن الجزيرتين كام يعني ؟

بلاغ – إبراهيم خليفة:

انتقد الإعلامي خالد صلاح، ما وصفه بحالة التهويل والمكايدة السياسية بشأن ملكية مصر لجزيرتى “تيران” و”صنافير”، التي تنازلت عنهما للمملكة العربية السعودية.
وأضاف أن الإدارة الحالية لم تستطع النفاذ إلى الرأي العام بكل ما يحدث .مؤكدا على أن الإدارة الحالية تسدد ثمن ثقافة الإخفاء؛ لأنها إذا كانت لديها اطمئنان إلى صحة الموقفين السياسي والقانوني التي تتخذه فالقضية وقتها ستكون أسهل.
وسخر”صلاح”، فى برنامجه “على هوى مصر”، المذاع مساء أمس على قناة “النهار”، قائلا:”تمن الجزيرتين كام يعني، الأرض هتجيب 3 مليارات دولار، 60 مليار ريال، ما نقيسها كدا بالمتر، مليار ونص لسيناء واتفاقيات الكهرباء، وبعدين يتعمل عليها الجسر”.
وطالب خالد صلاح، بعدم الالتفات لما وصفه بالانحطاط السياسي، وأجواء المكايدة السياسية التى تسيطر على تناول القضية، مستنكرًا محاولات تصغير الدولة المصرية من قبل الذين يعكفون على مواقع التواصل الاجتماعى، ومن أسماهم بالنخب الفاسدة وتهويل هذه القضية وإعطائها حجمًا كبيرًا قد يحرج مصر، مضيفًا: “فى رأيى عيب على بعض السياسيين أنهم يصغروا مصر بهذه الدرجة وعيب إنك تقلل قيمة بلدك علشان الفلوس”- على حد وصفه.

 

عن news

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.