الرئيسية 10 الأخبار 10 سفيرة التفاؤل ” أسماء الفايز ” : مرض السرطان لن يوقفني عن تحقيق أحلامي وممارسة حياتي الطبيعية ( صور وفيديو )

سفيرة التفاؤل ” أسماء الفايز ” : مرض السرطان لن يوقفني عن تحقيق أحلامي وممارسة حياتي الطبيعية ( صور وفيديو )

image

بلاغ – أسماء عبدالرحمن

لايتوقف الأمل ، ولا يصل التفاؤل لحد معين ، فليس حينما تتعطل الساعة معنى ذلك أن يتوقف الزمن ، ومن هذا المنطلق ، يحثنا ديننا الحنيف على التفاؤل متكلين على ربنا الخالق القادر .

هذا المدخل يدفعنا لأن نتحدث عن ” سفيرة التفاؤل ” أسماء الفايز ذات الأربعة عشر ربيعا التي لاتزال بفضل إيمانها بالله تصارع مرض السرطان لتعيش حياة ملؤها التفاؤل ، ومليئة بالتفاعل ، فهي تقوم بأعمال كثيرة ، فهي تحب التقديم وتعشق الاعلام ومن هواياتها التصوير ، كما تحب أن تقدم الأعمال التطوعية لمرضى السرطان .

وتحدثت الطفلة أسماء عن أهدافها قائلة أهدف لأن أوصل رسالة أن السرطان ليس نهاية الحياة وأن المرض لايوقف المريض عن تحقيق الأحلام وكما أنه لايمنع من ممارسة  الحياة الطبيعية .

وتضيف انشأت أنشطة مدرسية في مدرسة مركز الأورام ببريدة الذي نتعالج فيه والأنشطة مختلفة بين رسم وتلوين وتعزيز أمور الدين والصلاة وتهدف طبعا إلى تغيير الجو للأطفال .

وتقول :  قدمت قصيدة أمام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور  فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وهي من كتابة خالي الشاعر ناشي المظيبري والقصيدة كلماتها :
الحمد لله كل ماصار مقسوم
امره يكون وحكمته مرتضينه
الادمي بدنياه معطى ومحروم
ولاحدن ضمن شر المرض في سنينه
شر المرض لو طال بالحال مايدوم
يزيله الي كلنا عابدينه
جزل الكلام ماهي سواليف وعلوم
شي(ن) مجرب والملاء عارفينه
ولي الشرف في ماقفي حق وسلوم
قدام امير المنطقه وحاضرينه
وسلام مني عد براق وغيرم
وعداد حرف (ن) بالشعر كاتبينه

وألقيت كلمة في اليوم الوطني لمملكتنا الغالية ، وحظيت بتكريم من سمو الأمير فيصل بن مشعل وأثناء الحديث معه ، وآخر الأعمال تم التنسيق مع الرئاسة العامه لرعايةالشباب بمدينه بريدة وتحقيق أمنية طفلين مصابين بالسرطان لرؤية لاعبي الهلال وحضور المباراة وأخذ الصور التذكارية معهم .

وأشادت بزيارة النجمين فايز المالكي وعوض عبدالله اللذين قدنا من الرياض لزيارتها في بريدة وقدما لها كلمات تحفيزية .

وتطمح المتفائلة أسماء إلى أن يسارع نشطاء برامج التواصل الاجتماعي لإضافتها في هذه البرامج حيث أن لها حسابات في الانستقرام وهو  : asma_alfaiz1
وفي سناب شات : asma1alfaiz
ﻻأجل أن تواصل تقديم إبداعاتها ، ولتواصل في تقديم رسالتها نحو التفاؤل بالشفاء من الله سبحانه وتعالى .

image

image

image

عن بلاغ

صحيفة بلاغ الإلكترونية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .