الرئيسية 10 الأخبار 10 حنان الطويان صاحبة أول بوتيك للماركات العالمية : هدفي تجنيب المرأة عناء السفر وأتعامل معها بكل مصداقية

حنان الطويان صاحبة أول بوتيك للماركات العالمية : هدفي تجنيب المرأة عناء السفر وأتعامل معها بكل مصداقية

بلاغ – تغطية أسماء عبدالرحمن

اقتحمت المواطنة السعودية حنان الطويان عالم استيراد العلامات التجارية الأصلية لمنتجات شنط اليد النسائية والساعات ومواد التجميل ، لتكون السيدة الأولى في منطقة القصيم المهتمة في هذا الاختصاص ، وصاحبة أكبر ( بوتيك ) الإنجاز في المنطقة ، والذي يحتوي تحت سقفه مايهم المرأة وجمالها .

” بلاغ ” التقت مع الأستاذة حنان التي دأبت على المشاركة في المعرض النسائي ” طموح بلا حدود المقام في مركز القصيم للمعارض والمؤتمرات بمدينة بريدة ، لتعرض منتجات ( بوتيك الإنجاز ) الفاخرة ، حيث كشفت أن فكرة مشروعها اتجهت لمساعدة السيدات في توفير الماركات العالمية في الشنط والساعات وأدوات التجميل في المنطقة ، لتفادي عناء السفر لموطن هذه الماركات في أوربا ، وكذلك بشرائها من مدن سعودية أخرى مختصة في هذا المجال بأسعار باهضة .

مؤكدة أن استيراد هذه الماركات عمل تجاري مميز وممتع ، وله نتائجه العديدة ، ومبينة أن تعاملها مع المتسوقات يتسم بالثقة والمصداقية ،  وقالت : أن هناك رابطا بيني وبين زبائني يتضح من خلال الثقة في العلامة التي تعرض للبيع ، فهم يتعرفون بسهولة على جودتها ، إضافة إلى أني لم أسعى لفتح البوتيك إلا لأعرض البضاعة الأصلية فقط .

وثمنت دور معرض ” طموح بلا حدود ” في تعريف المجتمع بنشاطات المواطنات السعوديات اللاتي خضن مجال العمل التجاري بمختلف طرقه وأشكاله ، واعتبرت هذا المعرض نافذة تسويقية مميزة ، تعرف البوتيك لأكبر شريحة من النساء ، مقدمة شكرها وتقديرها للجهة المنظمة هذا الجهد وهذا النجاح لهذا المعرض الرائع .

متمنية أن تستمر هذه التجربة ، وأن تشارك المواطنات المتخصصات بالأعمال التجارية والحرفيات في مثل هذه المعارض ليبرزن للمجتمع نشاطاتهن ، وكذلك مقدرتهن أن يكن فاعلات في مجتمعهن .

وتعرض ” بلاغ ” بعضا من مميزات ( بوتيك الانجاز للماركات العالمية ) والتي منها :

*  ضمان تعويض السعر اذا ثبث انها غير أصلية

* امكانية التقسيط المريح بسعر الكاش لمن تنطبق عليه الشروط
* امكانية حجز موعد خاص لزيارة البوتيك بخصوصية تامة
* التسوق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتوصيل حتى المنزل
* توفير الهدايا من المحل  مع التغليف وكرت الاهداء والتوصيل لمن تريد
  * منح بطاقة عضوية للتمتع بخصومات دائمه تصل الى ٢٥٪

نظام العضوية
* عضو دائم ١٠٠ نقطة خصم ١٠٪
* عضو خاص ٢٠٠ نقطة خصم ١٥٪
* عضو مميز ٣٠٠ نقطة خصم ٢٠٪
عضو مشارك ٤٠٠ نقطة خصم ٢٥٪

   

عن بلاغ

صحيفة بلاغ الإلكترونية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .